Hiking and Hill Walking in Tenerife

الأوساخ رخيصة وبدون وصفة طبية: كيف حساسة … – شرح أساسيات Jmir

Posted on May 22nd, 2020 by David Parkes in Uncategorized

الأوساخ رخيصة وبدون وصفة طبية: كيف حساسة … – شرح أساسيات Jmir

من أي وقت مضى تم رسمها بالفعل للحصول على الأدوية القادمة من صيدلية على الإنترنت أو حتى موقع آخر؟ احمِ نفسك وحدك وعائلتك من خلال توخي الحذر عند الحصول على الدواء عبر الإنترنت. هناك في الواقع العديد من مواقع متاجر الأدوية التي تعمل بشكل قانوني وتقدم أيضًا ميزة ، وخصوصية ، بالإضافة إلى مخازن مؤقتة لشراء الأدوية. بعد الولايات المتحدة – المخدرات على الإنترنت. تخطر Fda بأن هناك العديد من الصيدليات المارقة على الإنترنت التي تؤكد تقديم الأدوية الموصوفة بأسعار مخفضة للغاية ، عادةً دون المطالبة بوصفة طبية أصلية.

هذه المواقع المارقة عادة ما تعرض لافتة كندية بشكل واضح ، ولكن في الواقع قد يعمل من قبل الظالمين من الجانب الآخر من الكوكب دون علاقة بكندا. قد تكون الأدوية التي يتم شراؤها من هذه المواقع غير آمنة في الواقع ، وقد تعرض صحتك للخطر. كيف يمكنك أن تقول ما إذا كانت صيدلية الإنترنت تعمل بشكل قانوني؟ يمكن أن يساعدك BeSafeRx التابع لـ FDA بسهولة في التعرف على متاجر الأدوية المزيفة على الإنترنت ومنعها.

بالتأكيد ليس لديك صيدلي مرخص من الولايات المتحدة متاح بسهولة للإجابة على استفساراتك. تقدم بأسعار معقولة حقًا تبدو جيدة جدًا لتكون حقيقية حقًا. تسليم البريد الإلكتروني العشوائي أو البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه الذي يوفر أدوية بأسعار معقولة. استلق بعيدًا عن الولايات المتحدة الأمريكية أو اشحنها حول العالم. تقوم هذه الصيدليات عادةً بتسويق الأدوية التي يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر بسهولة مع الأخذ في الاعتبار أنها قد: ​​تمتلك الكثير أو القليل جدًا من العنصر النشط الذي تحتاجه لإدارة مرضك أو حتى مرضك.

قم بتضمين المكونات النشطة الضارة أو غير المناسبة. المادة الفعالة هي ما يخلق الدواء الموثوق به للمرض أو حتى الحالة التي يقصد إدارتها. إذا لم يعرف دواء المكونات النشطة ، فقد يتوقف عن العمل للحصول على التأثير المحدد ، أو يمكن أن يكون له اتصال غير متوقع مع أدوية أخرى تتناولها بالفعل ، أو يمكن أن يخلق تأثيرات ضارة ضارة ، أو قد يؤدي إلى العديد من الحالات الصحية الشديدة الأخرى ، بما في ذلك الحساسية.

هناك تقنيات يمكنك تحديدها لتخزين الأدوية على الإنترنت بدون مخاطر. هم: يحتاجون إلى طبيب شرعي أو اختصاصي رعاية صحية مرخص. معتمدة من قبل مجلس الصيدلة في دولتك ، أو حتى منظمة ذات حالة متساوية. (للتحقق من حالة الترخيص لصيدلية ، قم بفحص لوحة الحالة الخاصة بمخزن الأدوية.) تمتلك الولايات المتحدة ..

البقاء في الولايات المتحدة الأمريكية ، وكذلك توريد صفقة الشوارع معها. هناك طريقة أخرى لمراجعة موقع على شبكة الإنترنت وهي محاولة العثور على ختم مواقع الصيدليات على الويب التي تم التحقق منها من قبل منظمة NABP التابعة لمخزن الأدوية (NABP) ، والمشار إليها أيضًا باسم شريط VIPPS. يشير هذا الختم إلى أن صيدلية الويب آمنة للاستفادة منها لأنها استوفت بالفعل متطلبات ترخيص الدولة ، وكذلك متطلبات NABP الأخرى.

دعنا نخلق هذا واضح بشكل لا يصدق (الفياجرا). في الواقع ، من غير المثير للجدل ، دون استفسار ، أنه من غير القانوني إعادة استيراد الأدوية الموصوفة في الولايات المتحدة التي تم نقلها بالفعل إلى بلدان أخرى مختلفة ، أو إدخال المواد المحظورة بموجب قانون الولايات المتحدة ، لأي نوع من التفسير ، بخلاف متى لقد حصلت على وصفة طبية ، كما تقول إدارة الأغذية والأدوية (FDA) أو سماسرة الجمارك أنها على حق ، أو تقرر أن تظهر ليفيترا التقنيات الأخرى المختلفة.

أفضل دليل للأدوية والمنتجات التي يمكن شراؤها بدون …

القول المأثور بأن “أولئك الذين يحبون التنظيم والنقانق لا يجب أن يروا أيًا من صنعها” يتعلق بالتأكيد بسياسة الأدوية. لكن لا إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ولا إدارة حماية المنزل الأمريكية مسؤولة دائمًا عن المضاعفات. منزعجًا من خلال تجاوز النفقات الطبية في السقف ، يبحث المشترون وأرباب العمل وشركات التأمين عن تقنيات لتجنيبهم ، بالإضافة إلى بعض أكثر الأغراض المقصودة المطلقة هي نفقات المخدرات.

في حين أن طريقة إعادة استيراد المخدرات من كندا أو المكسيك أو حتى دول أخرى مختلفة لا تزال غير قانونية من الناحية الفنية (إلى جانب الإعفاءات القابلة للتحقيق المذكورة أدناه) ، إلا أنها في الواقع أصبحت أكثر فأكثر معترفًا بها في الانتهاك أكثر من الاحتفال. لقد أقرت الهيئة التشريعية الأمريكية في الواقع ثلاثة نماذج من مشاريع القوانين التي ستمكن الأفراد من استيراد الأدوية المشروعة للاستخدام الخاص.

Post a Comment